فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجي القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • الأداء الکتابي الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]
  • الإرشاد الانتقائي فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]
  • الاقتصاد إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
  • الانتوساي التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
  • البحث العلمي مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود للبيانات الضخمة في البحث العلمي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 73-112]
  • البرنامج المعرفى السلوکى فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]
  • البيانات الضخمة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود للبيانات الضخمة في البحث العلمي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 73-112]
  • التخطيط الإستراتيجي التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
  • التعليم الفني القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • التعليم الفني إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
  • التعليم عن بعد الصعوبات التي تواجه الطلبة ذوي الإعاقة السمعية في نظام التعليم عن بعد دراسة ميدانية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 352-376]
  • التفکير الاستدلالى فاعلية برنامج قائم على إسراع النمو المعرفى فى تنمية التفکير الاستدلالى ومتعة تعلم المحاسبة المالية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 304-351]
  • التفکير الناقد الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]
  • التنافسية القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • التنظيم الانفعالى فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]
  • التنمية المهنية متطلبات تفعيل التنمية المهنية لمديرات رياض الأطفال بمصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 38-72]
  • التواصل اللفظى فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
  • الذکاء الروحي فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]
  • الشفافية التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
  • الصعوبات الصعوبات التي تواجه الطلبة ذوي الإعاقة السمعية في نظام التعليم عن بعد دراسة ميدانية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 352-376]
  • الضغوط النفسية دراسة المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط النفسية الناتجة عن فيروس کورونا ( کوفيد 19 ) لدي عينه من طلاب جامعة عين شمس [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 480-509]
  • الفساد الإداري التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
  • القدرة القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • المرونة النفسية دراسة المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط النفسية الناتجة عن فيروس کورونا ( کوفيد 19 ) لدي عينه من طلاب جامعة عين شمس [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 480-509]

ب

  • برنامج قصص الأطفال المصور فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
  • برنامج قصص الأطفال المصور فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]

ت

  • تدريسِ العلومِ بالاستقصاءِ فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
  • تقويم الکتاب المفتوح الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]
  • تلاميذِ المرحلةِ الابتدائيةِ فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
  • تنمية متطلبات تفعيل التنمية المهنية لمديرات رياض الأطفال بمصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 38-72]
  • تنميةِ عملياتِ العلمِ الأساسيةِ فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
  • توظيف أعضاء هيئة التدريس مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود للبيانات الضخمة في البحث العلمي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 73-112]

ذ

  • ذوي الإعاقة السمعية الصعوبات التي تواجه الطلبة ذوي الإعاقة السمعية في نظام التعليم عن بعد دراسة ميدانية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 352-376]

ر

  • رأس المال الفکري إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]

س

  • سوق العمل القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]

ص

  • صعوبات التعلم فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]

ط

  • طلاب الجامعة فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]

ع

  • عصر المعرفة إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]

ف

  • فاعلية الذات فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]
  • فيروس کورونا COVID-19 طلاب جامعة عين شمس دراسة المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط النفسية الناتجة عن فيروس کورونا ( کوفيد 19 ) لدي عينه من طلاب جامعة عين شمس [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 480-509]

م

  • مألوفية المعرفة الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]
  • متعة التعلم فاعلية برنامج قائم على إسراع النمو المعرفى فى تنمية التفکير الاستدلالى ومتعة تعلم المحاسبة المالية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 304-351]
  • متلازمة داون فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
  • متلازمة داون فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
  • مديرات رياض الأطفال متطلبات تفعيل التنمية المهنية لمديرات رياض الأطفال بمصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 38-72]
  • مهارات القراءة فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]